• 10:15 am

    ﻛﻴﻒ ﻳﻤﻜﻨﻨﻲ ﻣﺴﺎﻋﺪﺗﻚ؟

  • 10:16 am

    ﻛﻴﻒ ﻳﻤﻜﻨﻨﻲ ﻣﺴﺎﻋﺪﺗﻚ؟

  • 10:17 am

    ﺑﺎﻟﺘﺄﻛﻴﺪ ﻳﻤﻜﻨﻨﻲ اﻟﻤﺴﺎﻋﺪة

أخبار

الجامعة العربية المفتوحة في واشنطن تمنح الرئيس التنفيذي لدائرة التسويق والاتصال في شبكة أبوظبي للإعلام وسام التميز والإبداع

25 يوليو 2024

تقديراً لتميزه في مسيرته المهنية وإسهاماته في دعم جهود الجامعة

منحت الجامعة العربية المفتوحة في واشنطن، الدكتور عبدالرحيم النعيمي، الرئيس التنفيذي لدائرة التسويق والاتصال في شبكة أبوظبي للإعلام، شركة خدمات الإعلام العامة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وسام التميز والإبداع تقديراً لتفانيه وتميزه طوال مسيرته المهنية وإسهاماته في دعم جهود الجامعة. 

وأعرب النعيمي عن فخره واعتزازه باستحقاق وسام التميز والإبداع، وعن شكره وامتنانه لرئيس الجامعة العربية المفتوحة في واشنطن الدكتور صالح الرفاعي الذي منحه الوسام خلال حفل رسمي. وأشاد النعيمي بمبادرة الجامعة منح وسام التميز والإبداع للشخصيات التي أسهمت في إحداث فارق إيجابي وملموس في المجتمع، مشيراً إلى أن هذه المبادرة تعكس حرص الجامعة على الارتقاء بالتجارب التعليمية لدى الطلبة العرب. 

من جانبه، قال الدكتور صالح الرفاعي رئيس الجامعة العربية المفتوحة في واشنطن: "يأتي منح وسام التميز والإبداع ضمن نهج الجامعة في تكريم الشخصيات من المتميزين والمبدعين العرب، ونعتبر الدكتور عبدالرحيم النعيمي من بين هذه الشخصيات التي استحقت هذا الوسام نظراً للروح المتميزة التي برزت في التفاعل مع انتاجات الجامعة وفي تقديم الأفكار والمتقرحات لتطويرها، فضلاً عن تميزه في مجال عمله".