• 10:15 am

    ﻛﻴﻒ ﻳﻤﻜﻨﻨﻲ ﻣﺴﺎﻋﺪﺗﻚ؟

  • 10:16 am

    ﻛﻴﻒ ﻳﻤﻜﻨﻨﻲ ﻣﺴﺎﻋﺪﺗﻚ؟

  • 10:17 am

    ﺑﺎﻟﺘﺄﻛﻴﺪ ﻳﻤﻜﻨﻨﻲ اﻟﻤﺴﺎﻋﺪة

أخبار

الجزء الثاني من ”دهاليز الظلام“ يعرض اعترافات وشهادات حصرية لأعضاء سابقين في التنظيم السري

15 مايو 2017

تعرض شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي التابعة لأبوظبي للإعلام، غداً (الثلاثاء) الجزء الثاني من السلسلة الوثائقية "دهاليز الظلام" في تمام الساعة 9:30 مساء على قناة أبوظبي، والذي يطرح جميع التفاصيل المتعلقة بالتنظيم السري لجماعة الإخوان المسلمين في دولة الإمارات، في وقت حصد خلاله الجزء الأول الذي جرى بثه مساء أمس (الأحد) أكثر من 147 مليون مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وسيكون الجزء الثاني من السلسلة الوثائقية "دهاليز الظلام" تحت عنوان (الاستقطاب والبيعة) حيث ستتضمن الحلقة شهادات مهمة لأعضاء التنظيم السابقين واعترافاتهم التي سيقدمون من خلالها معلومات مهمة حول طرق استقطاب التنظيم لأعضائه وتجنيد أفراده وفق المراحل العمرية،بالإضافة شرح تفصيلي عن الأسر الإخوانية، وكيفية سعي التنظيم الى إقامة جناح عسكري عبر تجهيز الطلبة لتلك المرحلة ووصولاً إلى مرحلة البيعة لغير ولي الأمر.

ويأتي عرض الجزء الثاني من السلسلة الوثائقية "دهاليز الظلام" الذي أخرجه عمر إبراهيم وإعداد حمدي ياسين، ومن انتاج أبوظبي للإعلام، بعد تصدر الجزء الأول قائمة أكثر المواضيع تداولاً على "تويتر"، فيما حلت قناة أبوظبي في المركز الثالث ضمن القائمة ذاتها.

وكان المتابعون والمغردون قد تفاعلوا عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي سواء التابعة لأبوظبي للإعلام أو من خلال الصفحات الشخصية أو الإخبارية التي تتمتع بقاعدة واسعة من المتابعين، مع مقاطع الفيديو الخاصة بالحلقة الأولى والتعليقات المرتبطة بها، حيث تجاوز عدد التغريدات 10 آلاف تغريدة، وبإجمالي وصول بلغ 15 مليون شخص، إلى جانب أكثر من 185 ألف مشاهدة على موقع "يوتيوب".

وتبث شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي يوم غد (الثلاثاء) الجزء الثاني من السلسلة الوثائقية في تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت أبوظبي (8:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة)، فيما تعرض قناة أبوظبي الإعادة الأولى يوم 17 مايو بتمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، والإعادة الثانية في اليوم ذاته بتمام الساعة 3:30 عصراً.

وفي سياق متصل، يعرض الجزء الثالث من السلسلة يوم الأحد 21 مايو بعنوان (سقوط الأقنعة)، فيما يعرض الجزء الرابع والأخير يوم الثلاثاء في 23 من الشهر الجاري تحت عنوان (عدلٌ في وضحِ النهار).