News
mmm
1 March 2020ضمن دورتها البرامجية الجديدة، بدأت قناة "الامارات" التابعة لشبكة قنوات تلفزيون أبوظبي بث حلقات برنامج المسابقات الجديد "يا تصيد يا تخيب" من إنتاج شركة "إيمج نيشن" أبوظبي التي اشتهرت بمحتواها الترفيهي عالي الجودة، والذي تتنافس فيه مجموعة من أمهر صيادي السمك المحترفين في العالم العربي على مدار الثمانية أسابيع المقبلة لخوض تحدي صيد السمك وسط أجواء تنافسية حماسية، وعبر مراحل عديدة لن يجتازها سوى الأفضل الذي سينال لقب "أفضل صياد".
ويشارك في البرنامج صيادون من السعودية وعمان ومصر والأردن والإمارات، حيث سيخوضون مغامرات الصيد عبر 33 تحدياً، سعياً للفوز بالجائزة النقدية الكبرى التي تصل قيمتها إلى 100 ألف درهم.
ويواجه المتنافسون ثلاثة تحديات كل أسبوع مع جولة تصفيات في نهاية كل حلقة، حتى تصل المسابقة إلى مرحلتها النهائية. وتتنوع التحديات التي سيخوضها المتسابقون والتي ستختبر مستوى مهاراتهم في الصيد، مثل قدرتهم على الصيد دون استخدام طُعم، وصيد أصغر أنواع السمك، والصيد عبر ركوب مركبة تزلج مائي.
ويقدم البرنامج خبير الصيد البحريني فواز المناعي، الذي كرّس حياته لتنمية معرفته بعِلم البحار والصيد والقوارب، وقد تم اعتماده من شبكة قنوات ديسكفري، وتولت شركة "إماجيك" إنتاج البرنامج مع المنتج المنفذ مارك لوربر، حيث يضم 8 حلقات تستمر كل منها 45 دقيقة ويتم بثّها على قناة الإمارات كل يوم أحد، في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت الامارات (العاشرة بتوقيت السعودية).
ويذكر أن شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي قد أطلقت موقعها الالكتروني المحدّث بإطلالة جديدة ومواقع إلكترونية أخرى لكل قناة من قنواتها، تتضمن خدمات مميزة من بينها البث المباشر ومتابعة جميع برامج ومسلسلات الشبكة من خلال خدمة "Catch up"، إلى جانب إطلاق تطبيق "ADTV" المتوفر عبر منصات "آندرويد تي في" "وآبل تي في" و"آبل ستور" و"جوجل بلاي" والذي يتيح متابعة كل من "قناة أبوظبي" و"قناة الإمارات" و"دراما".
كما احتفت قناة الإمارات بانطلاقتها الجديدة من خلال شعارها العصري الجديد، ودورة برامجية تضم 15 عملاً متنوعاً من الأعمال الدرامية والبرامج الاجتماعية والترفيهية والدينية التي تنسجم مع اهتمامات مختلف شرائح المجتمع.